الثلاثاء، 4 مارس، 2014

تقنية جديدة لشحن الأجهزة لاسلكيا

 http://th3easyway.blogspot.com/2014/03/technology-charging-devices-wirelessly.html
 
شركة صناعة أجهزة الكمبيوترالأمريكية، ديل dell، تريد إحداث ثورة في عالم الحواسيب من خلال دمج تقنية الشحن اللاسكي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. و للوصول إلى مثل هذه التكنولوجيا قررت شركة ديل دعم تحالف A4WP.

كشفت ديل عن انضمامها الى تحالف A4WP التي تضم بين أعضائها ، وإنتل، اتش تي سي، سامسونج، و شركة كوالكوم (Intel, HTC, Samsung et Qualcom)، رواد صناعة الكمبيوتر يريدون من خلال هذا التحالف إحداث ثورة في عالم الحوسبة من خلال توفير شحن لاسلكي للأجهزة الإلكترونية، الشيء الذي لن يحتاج معه المستعمل إلى توصيل كهربائي لجهاز الكمبيوتر المحمول، أو الهاتف الذكي لإعادة شحنه. هذا الجهاز الذي يتم تطويره متصل بلوحة تحميل تعمل على مبدأ الرنين المغناطيسي . حيث يكفي وضع جهازك قريبا من هذه اللوحة كي يتم شحنه.


غلين روبسون ، من مجموعة ديل أكد أن تطوير تقنية الشحن بالرنين المغناطيسي ستعرف انتشارا كبيرا فور الانتهاء من تصنيعها في أكثر المنازل والشركات خلال السنوات القادمة . تحالف A4WP يعمل حاليا على الشحن اللاسلكي للأجهزة  التي تعمل على تردد 20-50 واط ، و بفضل انضمام مجموعة ديل لصناعة الحواسيب عرف هذا التحالف دفعة قوية للأمام و موردا مهما، الشيء الذي سيسرع في عملية تطوير جهاز الشحن اللاسلكي للأجهزة الإلكترونية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...