الخميس، 9 يناير، 2014

بعض التقنيات التي ستساعدك في التهرب من العمل

 Evasion from work

دائما بعد إنتهاء العطل تكون العودة مجددا إلى العمل, و لكن أغلب الموظفين يشعرون بالسوء نظرا لتعودهم على أجواء الراحة , على الرغم من ذلك فالعودة إلى الحياة المهنية ضرورية  و لا يمكن تأجيلها, لذا أقترح في هذا الموضوع بعض التقنيات التي ستساعدك على التأقلم مع أجواء العمل .

تطبيق يساعدك على القيلولة:

إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون لك مكتب وحدك، وأردت أن تأخد قيلولة ( كما نعلم القيلولة لديها أيضا العديد من الفوائد على إنتاجيتك)، هناك تطبيق يساعد على ذلك. حيث يسمح لك بمحاكاة صوت بيئة العمل، بما في ذلك صوت النقر على لوحة المفاتيح. الشيء الذي يجعل الجميع يعتقد انك تعمل بينما انت نائم , لكن من فضلك لا شخير على أي حال.


> iNap@work pour iPhone et iPad
Faker Prank pour Android

إلعب بواسطة برامج المكتبيات
  
في المكتب، يمكنك قضاء بعض الوقت في اللعب، و ذلك طبعا دون أن يلاحظ رئيسك في العمل , عن طريق إستعمال لعب تشبه برامج المكتبيات , الشيء الذي يعطي إنطباعا أنك تقوم بالعمل , و هذه الخدمة يقدمها موقع  Can’t you see I’m busy

إطلع على مواقعك المفضلة أو الشبكات الإجتماعية بواسطة برامج المكتبيات

 بالتأكيد، برامج المكتبيات مايكروسوفت أوفيس مفيد جدا, و خاصة بالنسبة لأولئك الذين تعبوا من اللعب (أو أنهو بالفعل جميع المستويات في الألعاب المذكورة أعلاه) و قد حان الوقت من اجل بعض التصفح للأنترنت و المواقع الإجتماعية , فماذا أحسن من تصبح مواقعك المفضلة على الوورد (Word) أو الإكسل (Excel) هذا ما يوفره موقع elliottkember الذي يسمح بتصفح النت في واجهة مبسطة تبدو مثل معالج النصوص .

فيروس وهمي 

أيها الرئيس! لا أستطيع أن أعمل، فجهاز الكمبيوتر الخاص بي قد توقف عن العمل! ليس هناك أفضل من هذا العذر من أجل ترك العمل مبكرا و العودة إلى المنزل؟ . هذا ما يقدمه موقع  Happy Hour Virus العديد من الشاشات التي تعرض بنقرة واحدة و تجعل الكمبيوتر يظهر كما لو انه أصيب بفيروس إلكتروني، وسيتم إزالة هذ الشاشة بطريقة سهلة و ذلك بالضغط على زر Echap.


هذا الموضوع فقط من أجل الترفيه على زوار مدونتنا الطريقة الأسهل, و لا أنصح بالعمل به , لأن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : "من غشنا فليس منا "

0 التعليقات:

إرسال تعليق



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...